نظرة عامة على خيارات التسليم
1.
سيتم توصيل الطلب إلى موقع العميل حسب إمكانية ووضوح العنوان المقدم من قبل العميل، أو يتم استلام الطلب من أقرب فرع لشركة الشحن التي نتعامل معها.
اطلب المنتج وحدد طريقة التوصيل
2.
خدمة الدفع عند الاستلام متاحة لجميع المدن الليبية التي يمكننا الشحن إليها، ويحق لشركة ميرو إضافة أو إلغاء المدن في أي وقت تحدده، وسيتم التواصل مع العميل قبل شحن الطلب، وفي حالة عدم تمكنك من استلام الطلب لأي سبب من الأسباب يمكنك التواصل معنا عبر صفحة الفيسبوك أو عبر أرقامنا، وفي حالة عدم رغبتك باستلامه بعد 24 ساعة نعتذر عن ذلك، وسنتوقف عن إرسال طلبك التالي إلى ما بعد التحويل، حينها يمكنك استخدام خدمة الدفع عند الاستلام.
خدمة الدفع عند الاستلام
3.
عند استلام طلبك، سيتم إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان بريدك الإلكتروني. سنبدأ في إعداد طلبك، ومن هنا لا يمكن تغيير طلبك. إذا كنت ترغب في تغيير طلبك، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لإلغاء طلبك، ثم تقديم طلب جديد.
تأكيد الطلب
4.
تجهيز الطلب ووصوله عادة ما يستغرق من بضع ساعات إلى 5 أيام عمل (حسب مدينة العميل) باستثناء أيام العطل الرسمية وعطلات نهاية الأسبوع، وفي حال عدم استلام الشحنة بعد 6 أيام من تأكيد الطلب يمكنك التواصل معنا عبر صفحة الفيسبوك أو على أرقامنا.
الوقت المستغرق لإكمال تحضير ووصول طلبك
الأسئلة الشائعة
كم من الوقت يستغرق تسليم الطلب؟
يستغرق الشحن من بضع ساعات إلى 6 أيام عمل اعتمادًا على مدينة العميل.
كيف يمكنني إلغاء/تعديل طلبي؟
يمكنك إلغاء الطلب أو تعديله عن طريق إرسال رسالة لنا على صفحتنا على الفيسبوك وتزويدنا برقم الطلب والاسم المسجل على الطلب.
يرجى ملاحظة أنه يمكن تعديل الطلب أو إلغاؤه إذا لم يتم شحنه. في هذه الحالة، ستحتاج إلى انتظار وصول طلبك ثم إرجاع الطلب وفقًا لسياسة الاستبدال والإرجاع.
هل سيتم تسليم طلبي إلى عنواني؟
سيتم توصيل الطلب إلى العنوان المسجل في الطلب أو سيتم استلام الطلب من أقرب فرع لشركة الشحن التي نتعامل معها.
ماذا يجب أن أفعل إذا تلقيت منتجات غير تلك التي طلبتها أو إذا كان طلبي مفقودًا؟
يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء على صفحة الفيسبوك وتزويدنا برقم الطلب والاسم المسجل في الطلب.
ما هي سياسة الإرجاع وكيف يمكنني إرجاع المنتج؟
يمكنك زيارة صفحة سياسة الاستبدال والاسترجاع، ومراسلتنا على صفحة الفيسبوك بعد قراءة شروط الاستبدال والاسترجاع